Heder ads

ابنة ترشيحا الضابطة سارة فاعور

ابنة ترشيحا الضابطة سارة_فاعور  تُهنيء جميع النساء بمناسبة يوم المرآة العالمي

الضابطة المحقّقة النقيب سارة فاعور انهت دورة ضباط تحقيق قبل سبعة اشهر   وتعمل اليوم كقائدة في قسم التحقيق في مركز شرطة مسجاف في شرطة إسرائيل في لواء الشّمال وهي مسؤولة عن العديد من المحقّقات والمحقّقين في الأحداث المعقّدة في المنطقة. الضابطة المحقّقة النقيب سارة فاعور عملت في العديد من الوحدات الخاصّة في شرطة إسرائيل بشكل مبدع ومهنيّ وخلال فترة عملها كمحقّقة تمّ تقديم العديد من لوائح الإتّهام وادخال مجرمين خلف القضبان بفضل تفانيها ومهنيّتها حتّى أنّها حصلت على شهادات امتياز في خدمتها. الضابطة المحقّقة سارة فاعور، حاصلة على لقب اوّل في علم الاجرام وعلم الاجتماع وحاصلة على لقب ثاني في بحوث الجريمة والقانون واستكمالات مهنية عديدة.


كما أنها قامت بالتحقيق في العديد من الأحداث المعقدة والغامضة ومنها المركبة خلال خدمتها، كما أضافت أنّها تقوم بتأدية رسالة مهمّة لضمان أمن وأمان الجمهور خاصة لأبناء المجتمع العربيّ الملتزمين بالقانون وتوفير الحماية للضّحايا وبما في ذلك تقديم الجناة إلى العدالة وأنّها تسعى دائمًا للوصول إلى الحقيقة وفكّ رموز الجرائم الملقاه عليها الّتي ليست بمهمّة بسيطة.

في كلّ عام تقوم شرطة إسرائيل بإحياء يوم المرأة العالميّ حيث يقام هذا اليوم للإشارة على الاحترام العامّ، وتقدير المرأة لإنجازاتها. في هذا اليوم العالميّ يتمّ الإشارة إلى المساواة بين الجنسين وتحقيق العدل، السّلام والتّطوّر. يكرّس هذا اليوم من أجل دمج النّساء في جميع الوظائف، والإشارة إلى نجاحهنّ في هذه المجالات



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.